قوالب بلوجر معربة ومطورة مجانا

مرحبا بالجميع، من المعلوم أن المستخدمين العرب لموقع بلوجر للمدونات المجانية يجدون صعوبة كبيرة في التعامل مع القوالب التي يتم تقديمها من طرف مواقع أجنبية بسبب عدم توافق تلك القوالب مع الإستخدام العربي، أما الآن فقد تم حل المشكل جذريا مع مدونة 'قوالب بلوجر ' التي نقدم من خلالها قوالب معربة بالكامل ومطورة لتتلاءم مع التدوين العربي، هناك المئات من القوالب الجاهزة للتحميل، وتضاف يوميا قوالب جدبدة، وننتقي أفضل القوالب من حيث الجمالية، والإحترافية في التصميم ، لتصير مدونتك أفضل مدونة على الإطلاق
جرب بنفسك قوالب بلوجر التي نعربها، ولا تنسى أن تترك تعليقا يدل على مرورك
أخوكم حسن

2 Comments

بارك الله فيك يا صديقي على هذا المجهود الرائع؛ لقد حللت لي شخصيا مشكلة كبيرة؛ أتمنى ان تواصل في مجهودك الرائع هذا؛ كما أتمنى عليك ان تعلمنا كيف تعرب القوالب؛ عملا بالمثل القائل؛ لا تعطيني سمكة؛ لكن علمني كيف اصطاد
تحياتي

 آدم الصالحي said...
in 

شكرا لكم

 hananour said...
in 

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.