جميع الحقوق محفوظة

أعتذر لقطع تسلسل نشر القوالب المعربة ، و ذلك أني لاحظت في الآونة الأخيرة أن بعض أصحاب المدونات أخذوا ينشرون القوالب التي أعربها بجهد جهيد في مدوناتهم ، بعضهم ينشرونها على أنهم هم الذين قاموا بتعريبها ، و البعض الآخر يكتفي بالقول أن : "الحقوق محفوظة لأصحابها" دون الإشارة إلى مدونة محدثكم لا برابط و لا بإسم.
و عليه أؤكد على أن جميع حقوق التعريب محفوظة لي ، و لا يجوز بأي حال من الأحوال إعادة نشر القوالب التي أقوم أنا بتعريبها في المدونات و المنتديات ، و من أعجبه قالب ما و أراد أن يطلع عليه زوار مدونته أو منتداه ، فليقم بنشر رابط مباشر إلى صفحته في مدونتي المتواضعة.

أعرف أن بعض من ذكرتهم أعلاه قام بما قام به بحسن نية ، و أقسم بالله أني لم أكن أريد نشر هذه التدوينة على رؤوس الأشهاد ، و لم أنشرها إلا بعد أن تعذر علي الإتصال بالإخوة المعنيين مباشرة لتنبيههم إلى حقوق التعريب.
أرجو أن يلتزم الجميع بهذه الحقوق ، و أنبه إلى أن من استمر في خرقها فسأضطر آسفا إلى أن أنشر اسم مدونته أو منتداه مع رابط مباشر ، و كل ذلك مرفقا بالإشارة إلى أن مدونته "مدونة سارقة" ، و هذه الإشارة إلى المدونات السارقة ، لن تكون على مدونتي فحسب بل ستكون على عدة مدونات لمدونين أصدقاء ، هذا قبل أن ألجأ إلى طرق أخرى.
أعتذر عن إدراج هذه التدوينة التي لم أكن أريد إدراجها ، و لكن أن ترى جهدك يسرق بباسطة و دون أدنى إشارة إليك ، فذلك أمر يحز في النفس كثيرا.