قوالب جاهزة : قالب Greenary معرب

قوالب جاهزة : قالب Greenary معرب و جاهز للإستعمال ، القالب بخلفية بيضاء ، و ألوان خضراء متدرجة و متناسقة ، و هو بعمود أيمن واحد.

5 Comments

قالب جميل والوانه مريحة

 رشاد said...
in 

شكرا لك على هذا القوالب الرائعة ولكن لدى اقتراح وهو:
هل تستطيع ان تقوم بتكريد اي بتحويلها الى لغة كردية لكي نقوم معا بخدمة الذين يستخدمون المواقع باللغة الكردية وسوف اقوم انا من جانبي بارسال الكلمات المطلوبة باللغة الكردية اليك وانت قم بوضعها في القالب اي الترجمة علي التصميم عليك
اكون شاكرا لك اذا تعاونت معي
رد علي في نفس هذا الموضوع
اخوك كاروان
karwan_zendi@yahoo.com

Anonymous said...
in 

أهلا يا أخ كاروان.
اقتراحك جميل ، و لكنه للأسف غير عملي ، إذ أن "تكريد" أي قالب بطريقة إرسالك الكلمات سيحتاج لساعات و ساعات ، و ذلك أن وقت فراغك قد لا يكون وقت فراغي و بالعكس ، هذا زيادة على أني مثلا إذا كنت "أكرد" قالب ما و احتجت في التكريد إلى كلمة بسيطة مثلا التعليقات" أو غيرها فسأضطر إلى مراسلتك و الإنتظار لساعات.

إنه اقتراح غير عملي للأسف و إن جميلا و نبيلا ، و عليه اعتذر لك عن عدم التعاون لأن الأمر صعب جدا.

 حـسـن said...
in 

مشكور اخوي على هذا القلب الجميل

بس انا ابي مساعدتك انا عم صمم غلاف لمجله بس بدي شويت مساعده من عندك فيها الشغل هو عباره عن مكتب هندسي مختص بتعهدات البناء والاكساء والديكور

 omar said...
in 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الفاضل على هذا المجهود ال>ى قمت به من اجل تعريب كل هاته القوالب الجميلة والرائعة لقد اخترت لمدوني هذا القالب الجميل من بين بيقة القوالب الاخرى الممتازة ولكن بودي لو تساعدني فى وضع صورة فى رأس المدونة تتماشى وموضوع المدونة التجارة الالكترونية . ومع الشكر سلفا وجازاك الله الف خير على مجهوداتك .
http://arw3.blogspot.com/

 Raja said...
in 

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.