قوالب جاهزة : قالب Flower Blog معرب

قوالب جاهزة : قالب Flower Blog معرب ، هذا القالب جميل و ذو لمسة خاصة ، القالب بعمودين على اليمين و هيدر مميز ، أرجو أن ينال إعجابكم.

3 Comments

سلام عليكم أخى حسان أشكرك على تعبك وانا صاحب مدونة احبب من شئت أخذت القالب وغيرته فقط فى مدونتى ولم انشره ولم اغير اسمك ابدا فاذا كنت قد أخطأت فقول لى وانا اريد منك ان تساعدنى وان تجد لى قالبا اسلاميا يليق بمدونتى والتى انشأتها ليس لى ولكن لاجل صديق غالى عليَ قد توفاه الله وكان خطيبا انتظر منك الرد
وجزاكم الله خيرا

 فقير الى رحمة الله said...
in 

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
لا يا صديقي لم تخطأ في شيء ، فأنت تستعمل القالب في مدونتك فقط ، أما الذين قصدتهم أنا في "جميع الحقوق محفوظة" فهم الذين ينشرون القوالب التي أعربها في مدوناتهم للزوار و يدعون أنهم هم الذين قاموا بتعريبها ، أما الإستخدام الشخصي للقوالب فلذلك أنشأت المدونة أصلا.
أما القوالب الإسلامية فلا أخفيك أنها قليلة جدا ، و الموجود منها الخاص ببلوجر في أغلبه غير جيد و تصميمه سيء ، و على العموم سأبحث لك عن قالب لعلي أجد.
و عموما هنالك العديد من القوالب الجميلة في هذه المدونة ، يمكنك أن تختار من بينها ، قد لا تكون إسلامية صرفة ، و لكنها جميلة ، و أظن أن الشكل و المظهر لا يهم بقدر ما يهم الجوهر ، و جوهر مدونتك جميل بل رائع.

 حـسـن said...
in 

جزاك الله خير على الافادة واشكرك على جهدك واود مساعدتك فى الوصول بمدونتى الى هدف منشود اذا كان عندك فكرة نصل بها جميعا الى الله فانا حديث العهد بالنت وخبرتى قليلة جدا ارجو ان تطرح افكارك وترسلها لى عبر مدونتى من راسلنى وشكرا

قير الى رحمة الله said...
in 

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.